آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

منتخب العراق بالشاطئية يغادر إلى تايلاند للمشاركة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

رياضة | 28-02-2019, 11:17 |

+A -A

بغداد اليوم

يغادر مساء اليوم الخميس وفد منتخب العراق بكرة القدم الشاطئية متوجها الى تايلاند مرورا بالامارات للمشاركة في بطولة اسيا المؤهلة الى كاس العالم ٢٠١٩ في البارغواي ، حيث سيقيم معسكرا تدريبيا لمده خمسة ايّام في مدينة باتايا قبل الدخول في غمار منافسات البطولة التي تنطلق في السابع من شهر آذار المقبل حتى الثامن عشرة من الشهر ذاته.

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية ضياء عبد الحسين  ان" اللجنة وفرت معسكر تدريبي في تايلاند بناء على طلب المدرب كريم مقدم بعد تأكيده ان المعسكر قبل البطولة مهم جدا من اجل تأقلم اللاعبين على اجواء المدينة فضلا عن الملاعب التي لم يعتاد عليها اللاعبين بسبب عدم توفرها في العراق" .

واضاف عبد الحسين ان" المنتخب سيدخل في معسكر تدريبي لمدة خمسة ايّام يتضمن مباراة ودية مع منتخب الصين في الثالث من شهر آذار المقبل املا في تنسيق مباراة ثانية مع المنتخب الكويتي في الخامس من الشهر ذاته".

وأشار الى ان" اللاعبين جاهزين نفسيا وبدنيا للبطولة ، رغم صعوبة مجموعتنا بوجود ايران وعمان" ، موضحا، ان "ثقته كبيرة باللاعبين لتحقيق إنجاز للكرة العراقية الشاطئية" .

يذكر ان منتخبنا الوطني خاض ثلاث مباريات ودية مع منتخب لبنان تغلب بمباراتين وخسر واحد ضمن معسكره في بيروت سبقه معسكرين تدريبين  في كربلاء وقطر .