آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

التعليم العالي تعاقب 3 من موظفيها في العراق وخارجه

محليات | 27-02-2019, 15:03 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الأربعاء (27 شباط 2019)، بمعاقبة 3 من موظفيها داخل العراق، وخارجه، لـ "تقصيرهم في واجباتهم".

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تقرر توجيه عقوبة الانذار لـ (م. علي رزوقي حسين) مدير دائرة التعليم الجامعي الأهلي (السابق) والموظف الاداري في الملحقية الثقافية في لندن (حاليا)".

وأضافت، أنها وجهت أيضاً بمعاقبة "(د. طارق محمد حمزة) معاون مدير دائرة التعليم الجامعي الأهلي، و(اسماء سعيد حسن) الموظفة على ملاك جهاز الاشراف والتقويم العلمي".

وأوضحت، أن العقوبة تأتي "لوجود تقصير واضح من قبلهم في الكشف السابق على بناية كلية الرازي لطب الاسنان الاهلية المقترح استحداثها في محافظة النجف الاشرف والمصادق عليها من قبل الوزير".

كما وجهت الوزارة، وفق البيان، بـ "عدم تكليفهم بلجان وزارية او جامعية مستقبلا لعدم ادائهم لمهامهم بالدقة المطلوبة وما تقتضيه متطلبات العمل، على ان لا يكلف (د. طارق محمد حمزة) باي عمل اداري مستقبلا".