آخر الأخبار
الدولار ينخفض في بغداد قطر تنهي الجدل بشأن مكتب حماس في الدوحة بعد انباء نقله الى تركيا أبو عبيدة: العدو عالق في غزة ونقدر جهود جبهات القتال في العراق ولبنان واليمن وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين الاستثمار النيابية: العراق سيصبح "ساحة لتسابق الشركات الاجنبية" - عاجل

ادارة الزوراء: الفريق سيغادر الى ايران الجمعة وموضوع تذاكر السفر مايزال عالقا

رياضة | 27-02-2019, 04:04 |

+A -A

بغداد اليوم

ذكرت الهيأة الادارية لنادي الزوراء اليوم الاربعاء، أن فريق الكرة بالنادي من المفترض ان يغادر الجمعة الى ايران قبل مواجهة ذوب آهن اصفهان الايراني الاثنين المقبل، فيما اشارت الى ان موضوع عجز الادارة من توفير تذاكر السفر مازال عالقا.

وقال عضو الادارة عبد الرحمن رشيد في حديث لـ(بغداد اليوم)، "من المفترض ان يغادر وفد فريق الزوراء بكرة القدم يوم الجمعة المقبل وبحسب لوائح البطولة التي تنص على تواجد الفريق الضيف قبل يومين من موعد اللقاء المقرر امام ذوب آهن اصفهان الايراني يوم الاثنين المقبل في الساعة في الساعة السادسة مساءً على ملعب فولاذ شهر لحساب فرق المجموعة الاولى بمنافسات دوري ابطال آسيا".

واضاف، أن "الادارة مازالت عاجزة من توفير مبلغ تكاليف تذاكر السفر اضافة للاحتياجات الاخرى بسبب العجز المالي الذي يعاني منه النادي وتأخر صرف المنحة من قبل وزارة النقل".

يشار الى ان فريق الزوراء يلعب في المجموعة الاولى بمنافسات دوري ابطال آسيا الى جانب النصر السعودي والوصل الاماراتي وذوب آهن اصفهان الايراني.