آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

تظاهرة جديدة قرب حقل البرجسية تطالب بمعرفة مصير المئات من فرص العمل المخصصة للبصرة

محليات | 27-02-2019, 01:54 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

حصلت (بغداد اليوم)، الأربعاء، 27 شباط، 2019، على شريط مصور، يوثق تظاهرة جديدة قرب حقل البرجسية تطالب بمعرفة مصير فرص عمل خصصت لقضاء الزبير، غربي المحافظة.

وقال مراسل (بغداد اليوم) إن تظاهرة جديدة انطلقت قرب حقل البرجسية تطالب بمعرفة مصير 327 فرصة عمل في الشركات النفطية خصصت لاهالي الزبير".

وكان الناشط البصري نور الدين الخاقاني، قال في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "عشرات الناشطين ومنذ نحو شهر عقدوا الاجتماعات مع وجهاء وشيوخ عشائر قضاء الزبير ، نتج عنها قرار بالاستعداد لتظاهرة كبرى للمطالبة بحقوق اهالي قضاء الزبير المهمشة".

واضاف الخاقاني، أن "سياسات تعسفية تمارس بحق القضاء الذي يمثل نصف مساحة البصرة ويضم 4 من الموانئ التجارية فضلا عن بقية الموانئ النفطية ونحو 80 بالمئة من نفط البلاد لكنه بلا شوارع معبدة وبلا مجاري".