آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الكأس

رياضة | 27-02-2019, 01:10 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو التاريخي والذي سيستضيف غداً كلاسيكو الكأس بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب كامب نو قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، الأمر الذي يشير إلى أن مباراة الغد بين برشلونة وريال مدريد ستكون نارية من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وتوقعت صحيفة "سبورت" الإسبانية تشكيلة برشلونة التي سيدخل بها لقاء الغد ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث ذكرت أن النادي الكتالوني سوف يهاجم النادي الملكي بالثلاثي، ميسي، ديمبلي وسورايز.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن " المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، قرر عدم الدفع بالفرنسي صامويل أومتيتي الذي عاد من الإصابة الطويلة وشارك في المباراة الأخيرة ضد فالنسيا، وأنه من المتوقع عودة لينجليت لمركزه مرة أخرى كقلب دفاع بجوار بيكيه".

وتلك هي تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا..

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، لينجليت وجوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو وإيفان راكيتيتش

خط الهجوم: سواريز، ميسي وديمبلي