آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

وزير الكهرباء يعلن تثبيت موظفي العقود على ملاك الوزارة

محليات | 26-02-2019, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلن وزير الكهرباء لؤي الخطيب، الثلاثاء، عن تثبيت موظفي العقود على ملاك الوزارة.

وقال الخطيب في تغريدة على حسابه بتويتر: "شكراً لجهود زملائي في وزارة الكهرباء ومجلس الوزراء ومجلس النواب لسعيهم في دعم منتسبي شركات ومديريات وزارة الكهرباء بصفة عقد على تثبيتهم على المِلاك الدائم".

واضاف: "مبارك لـ٣٣ ألف عائلة عراقية، لقد تم تثبيت أبنائنا، ونحن مستمرون بالعمل لضمان حقوق جميع منتسبي الأجور وغيرهم قريباً".

من جانبه قرر مجلس الوزراء خلال جلسة اليوم برئاسة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، "تثبيت عقود وزارة الكهرباء والموافقة على استحداث درجات وظيفية لغرض تثبيت الشركات العامة والمديريات الممولة".

وبحسب بيان المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، "وافق المجلس على إقرار توصية المجلس الوزاري لشؤون الطاقة بشأن تمديد عقد شراء الطاقة الكهربائية مع الشركة الإيرانية".

وأضاف، ان "المجلس صوت على تمديد عقود (EPC) ) مع الائتلاف الكوري لمشروع مصفى كربلاء، الى جانب الموافقة على التعاون مع صندوق بعثة الامم المتحدة (يونامي) لإعادة الإعمار والتعافي".