آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

علم يُسقط جنديًا من أرتفاع 6 أمتار ويصيبه بكسور

عربي ودولي | 26-02-2019, 08:37 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كاد العلم الوطني للمكيسيك ان يقتل جنديا في منتزه بمدينة شيواوا، بعد ان علق به ثم اسقطه ارضا من ارتفاع 6 أمتار.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن "جنديا علق في علم ضخم كان يرفرف بقوة أثناء رفع في منتزه بالومار بمدينة شيواوا، ثم سقط أرضا من ارتفاع يتجاوز 6 أمتار".

وتابع العشرات  عروض رفع العلم وسط معزوفات موسيقية، لكن الحضور أصيب بصدمة حين علق الجندي في العلم وطار في الهواء ثم ارتطم بالأرض بقوة.

وبمجرد فتح العلم استعدادا لرفعه، بدا وكأن قماشه قد "ثار" والتقط الجندي بسرعة وقوة وسط أصوات صراخ الحضور، فيما هرع البعض إلى تقديم المساعدة للجندي راؤول ميسال فلوريز بعد سقوطه.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن "الجندي تعرض لكسور في مناطق مختلفة من جسده مثل الصدر والقدمين"، وقال فلوريز إنه "كان يعتقد بأنه سيموت وأخذ يفكر في والدته".

وتلقى الجندي زيارة من حاكم الولاية، وتعهد المسؤول بتقديم المساعدة لعائلته ريثما يتماثل للشفاء من الكسور التي أصيب بها، فيما وصف الأطباء حالته بالمستقرة.