آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

مدير تربية البصرة يطالب بمنح قطع أراض لكافة منتسبي دائرته

محليات | 25-02-2019, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

طالب مدير عام تربية البصرة عبدالحسين سلمان عبدالحسن، اليوم الاثنين، الحكومتين التنفيذية والتشريعية بتوزيع قطع اراض على كافة منتسبي التربية، فيما أشار الى أنهم "محرومين" منها منذ سنوات طويلة.

وقال إعلام الدائرة في بيان، إن "صباح البزوني رئيس مجلس محافظة البصرة عقد اجتماعا مع عبدالحسين سلمان عبد الحسن مدير عام تربية البصرة، بحضور امين منصور قاسم رئيس لجنة التربية في مجلس المحافظة وحسام ابوالهيل رئيس لجنة السكن في المجلس وربيع منصور عضو مجلس المحافظة وعبدالكريم الرومي مستشار المحافظ وعلي حسين علي مدير عام البلدية وعدد من التربويين لمناقشة اجراءات توزيع قطع الأراضي على الملاكات التربوية والبالغ عددها ثمانية آلاف قطعة".

وأضاف، أن "الاجتماع قد تناول جملة من المواضيع التي تخص سرعة توزيع الاراضي على اكبر عدد من شرائح منتسبي التربية وتسهيل الإجراءات الروتينية بهذا الخصوص".

ودعا مدير عام تربية البصرة "الحكوميين التنفيذية والتشريعية الى توزيع قطع الاراضي على كافه منتسبي التربية"، مؤكدا أنهم "حرموا منها لسنوات طويلة وهذا اقل ما يمكن ان يتم تقديمه لهم عرفانا بخدماتهم وتضحياتهم الكبيرة".