آخر الأخبار
تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025 العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويًا واستيراد بنحو 900 مليون دولار النزاهة تحبط محاولة ادخال مواد ممنوعة وتضبط 3 متورطين و (9) عجلات بمنفذ الشيب عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان

كارفخال يرد بقوة على سخرية أتلتيكو: عليكم ان تشاهدوا فيلم "قلب الـ10 والـ11"

رياضة | 25-02-2019, 04:23 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

ردَّ داني كارفخال نجم فريق ريال مدريد الإسباني بقوة على تغريدة حساب نادي أتلتيكو مدريد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التي سخرت من احتساب ركلة جزاء وهمية للبرازيلي كاسيميرو في مباراة أمس أمام ليفانتي.

وكان فريق ريال مدريد قد فاز على مضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

واحتسب إجناسيو إجليسياس حكم اللقاء ركلة جزاء وهمية لصالح فريق ريال مدريد، بعد سقوط كاسيميرو في منطقة الجزاء بدون أي احتكاك، وبالرغم من تواجد تقنية حكم الفيديو "فار"، إلا أن الحكم قام باحتسابها.

ونشر حساب نادي أتلتيكو مدريد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة يسخر فيها من هذه اللقطة، وجاءت التغريدة كالتالي "ليلة الأوسكار قد بدأت كبيرة، قصة لا تنتهي، للإشارة إلى استفادة الريال من التحكيم بصورة كبيرة".

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية الى أن رد داني كارفخال على تغريدة أتلتيكو مدريد جاء سريعًا وقويًا، بعد سخرية الأتلتي من قرار الحكم.

وقام اللاعب بالرد على هذه التغريدة بتغريدة أخرى عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وجاءت كالتالي "عليكم أن تشاهدوا فيلم "قلب العاشرة" و"الحادية عشر"، لدي نسخة منهما"، في إشارة إلى تتويج ريال مدريد بلقبي دوري أبطال أوروبا في نسختي 2014، و2016 على حساب أتلتيكو مدريد في نهائي البطولة.