مدرّب تشلسي يرفض معاقبة الحارس "المتمرد" ويوضّح السبب


  • 1,193
  • رياضة
  • 2019/02/25 01:53

بغداد اليوم _ متابعة

نزع المدير الفني لفريق تشلسي الإيطالي، ماوريتسيو ساري، فتيل الأزمة التي تفجّرت خلال مباراة فريقه التي خاضها أمس أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، عندما رفض الحارس الإسباني كيبا أريزا بالاجا الامتثال لأوامره بالخروج من الملعب في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

وعقب اللقاء صرح ساري بأن ما جرى عبارة عن سوء تفاهم، لذلك فإنّه اتخذ قرارًا بعدم معاقبة كيبا على تصرُّفه، بالقول: إنّه"اعتقد أن حارس المرمى مصاب بتقلص عضلي ولن يتمكن من استكمال اللقاء، خاصة أنَّ المباراة كانت تتَّجه إلى ركلات الترجيح، لذلك قرّر استبداله بالحارس البديل ويلي كاباييرو".

وأضاف المدير الفني لتشلسي" أنه عندما عاد الطبيب إلى مقعده أبلغه بأنّ الحارس ليس مصابًا، وقادرٌ على اللعب، فتفهم موقف كيبا من قرار تغييره".

وحول ما قام به من الاتجاه إلى مغادرة الملعب بعد رفض كيبا الخروج، قال ساري" إنه كان بحاجة إلى الهدوء فقرّر الاتجاه ناحية غرف تبديل الملابس".

وأثار حارس المرمى الإسباني كيبا أريزا بالاجا، حالة من الجدل والبلبلة في صفوف فريق تشيلسي، حينما طلب المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري مشاركة حارس المرمى الأرجنتيني ويلي كاباييرو، لكن كيبا رفض الخروج من المباراة، وتوقفت المباراة لعدة دقائق، بسبب عِناد الحارس مع مدربه.

وذهب المدير الفني إلى الحكّام للمطالبة بخروج كيبا من أرضية الملعب، لكن الأخير أصرَّ على البقاء.

وبعد ذلك، ذهب المدرب الإيطالي إلى بوابة ممر اللاعبين للخروج من أرضية الملعب، بسبب حارس المرمى الإسباني، قبل أن يعود أدراجه ليواصل قيادة فريقه فيما تبقى من اللقاء.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات

وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©