آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

الانواء الجوية: موجة امطار بدءاً من الثلاثاء وحتى نهاية الاسبوع في هذه المناطق

سياسة | 25-02-2019, 01:34 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الإثنين، 25 شباط، 2019، موجة امطار بدءاً من الثلاثاء وحتى نهاية الاسبوع في المنطقة الشمالية فيما اشارت الى سقوط امطار في مناطق اخرى بنحو متقطع.

وذكرت الهيأة في جدول للحالة الجوية، أن طقس اليوم الاثنين سيكون صحوا مع قطع من الغيوم في المناطق الوسطى، والشمالية، والجنوبية، فيما اشارت الى ان درجة الحرارة الصغرى لهذا اليوم هي 9% فيما العظمى 23%.

وعن طقس يوم الثلاثاء، ذكرت الهيأة انه سيشهد طقسا غائما مع فرصة لتساقط الامطار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائما مع تساقط الامطار في المنطقة الشمالية، فيما يشهد الأربعاء، طقسا غائما في المنطقة الوسطى، وغائما مع فرصة لتساقط الامطار في المنطقة الجنوبية، وطقسا ممطرا مع عواصف رعدية في المنطقة الشمالية.

ولفتت الهيأة الى ان يوم الخميس سيشهد طقسا غائما مع تساقط زخات مطر في المنطقى الوسطى، وغائما في المنطقة الجنوبية، وغائما مع زخات مطر في المنطقة الشمالية، فيما تشهد الجمعة طقسا غائما مع فرصة لتساقط المطر في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وطقسا غائما مع حدوث عواصف رعدية وتساقط للثلوج في المنطقة الشمالية.