آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

ركلتا جزاء تمنحان الريال الفوز على ليفانتي

رياضة | 24-02-2019, 16:36 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

منحت ركلتا جزاء، الاثنين، فريق ريال مدريد الفوز على ليفانتي 2-1، في لقاء جرى على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن المرحلة الـ25 من الدوري المصري لكرة القدم.

بداية الشوط الاول لم تشهد افضلية لطرف على حساب الآخر وتبادل الفريقان الهجوم بفرص قليلة،الا ان الدقائق العشرة الاخيرة منحت الريال افضلية نسبية ليتدخل "فار" بعد دقيقتين من حدوث حالة ويمنح الملكي ركلة حزاء سجل منها كريم بنزيما هدف التقدم وينهي به الشوط الاول متفوقا على ليفانتي.

الشوط الثاني اكدت بدايته افضلية لليفانتي وهدف التعادل في الدقيقة 60 بواسطة روجر مارتي سالفادور، وعاد حكم اللقاء ليعلن عن ركلة جزاء ثانية لريال مدريد سجل منها غاريث بيل هدف التقدم للريال في الدقيقة 78، وتعرض لاعب الريال ناتشو فيرنانديز لحالة طرد في الدقيقة 86، واحدث الحكم التوازن عندما منح لاعب ليفانتي بيدرو لوبيز البطاقة الحمراء عند الدقيقة 88، لينتهي بعدها اللقاء ريالي 2-1.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة 48 والمركز الثالث وبفارق نقطتين عن الوصيف اتلتيكو مدريد، و9 نقاط عن برشلونة المتصدر.