آخر الأخبار
خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد بينهم إمرأة.. الأمن الوطني يقبض على شبكة إبتزاز وتهديد في ميسان هيئة التقاعد تُزف "بشرى" الى شريحة العقود من كبار السن

ركلات الترجيح تمنح مانشستر سيتي لقب رابطة كأس المحترفين الانكليزية

رياضة | 24-02-2019, 14:18 |

+A -A

بغداد اليوم

 توج مانشستر سيتي اليوم الاحد بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافيين بالتعادل السلبي، في لقاء  نهائي جرى على ملعب ويمبلي .

الشوط الاول تسيد مانشستر سيتي اللقاء واجبر تشيلسي على التراجع الى الدفاع تحت حصار كبير رافقه ارتباك وخوف الاخير من اعادة هزيمة الدوري بسداسية، فكان التكدس الدفاعي هو الحل لتغييب الحلول لدى مانشستر سيتي، فتسابق هجومه على ضياع الفرص وسط لقاء جرى في ساحة لعب تشيلسي، ورغم الحصار والسيادة والاداء من طرف واحد الا ان تشيلسي  استمر بصموده وعناده حتى نهاية الشوط الاول والخروج بنتيجة التعادل السلبي بعد ان اصبحت الشباك عصية على مانشستر سيتي.

في الشوط الثاني تغير الحال عندما انقلبت الافضلية لصالح تشيلسي وظهر هازارد بأفضل حالاته وسنحت له فرص تهديد مستمرة على مرمى مانشستر سيتي الذي ظهر منهكا، الا ان التعادل السلبي استمر حتى نهاية الوقت الشوطين الاصليين، لتذهب المباراة الى شوطين اضافيين ويستمر معها التعادل السلبي،وحدث سيناريو غريب في الوقت الاضافي الثاني عندما رفض حارس مرمى تشيلسي كيبا التبديل ولم يتمكن اللاعبون والمدرب باقناعه في الخروج، وبعد استمرار التعادل السلبي تم اللجوء الى نقطة الجزاء وضربات الترجيح لحسم النتيجة التي ذهبت لصالح مانشستر سيتي 4-3.