آخر الأخبار
بـ "الأبيض" .. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل قصف إسرائيلي يستهدف شاحنة وقود شرقي لبنان بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى"؟

اعتقال مطلوبين بقضايا إرهاب وقتل وتهم أخرى في بابل

أمن | 24-02-2019, 10:00 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل

اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الاحد، إلقاء القبض على عدد من المطلوبين للقضاء بتهم الإرهاب والقتل العمد وتزييف العملة شمالي المحافظة.

وقال المتحدث الإعلامي بإسم القيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني، في بيان إن "قوة من فوج طوارئ شرطة بابل الرابع في سيطرة الـ (77) بناحية الإسكندرية شمالي المحافظة تمكنت من إعتقال مطلوبين وفق المادة (4 إرهاب) والمادة (406) قتل عمد"، مشير الى أن "مفارز سيطرة الشهيد سلام شنون بناحية النيل شمالي الحلة، ألقت القبض على متهم  بجريمة تزييف عملة نقدية".

وأضاف الحسيني، ان "العمليتين نفذت بالاشتراك والتعاون مع مفارز الإستخبارات وجهاز الأمن الوطني ومن خلال التفتيش الدقيق للاشخاص والعجلات المارة عبرهما، بعد مطابقة بياناتهم الثبوتية مع الحواسيب الأمنية"، مبينا أن "جميع المعتقلين جرى إحالتهم الى جهات الطلب المختصة لإستكمال باقي الإجراءات القانونية اللّازمة بحقهم".