آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

منتخب العراق بالكرة الشاطئية يواجه نظيره الصيني وديًا

رياضة | 24-02-2019, 10:01 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 يختتم منتخب العراق بكرة القدم الشاطئية تحضيراته للبطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بمواجهة نظيره الصيني وديا في الثالث من شهر آذار المقبل بتايلاند، البلد المضيف للبطولة، قبل الدخول في منافسات المجموعة الرابعة مع ايران وعمان.

وقال مدرب المنتخب الوطني، كريم مقدم في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان" المنتخب سيخوض وحدتين تدريبيتين يومي الاثنين والثلاثاء في بغداد قبل السفر الى تايلاند للدخول في معسكر تدريبي يتضمن مباراة ودية مع الصين تسبق مباراتنا الاولى في البطولة الآسيوية امام ايران في الثامن من آذار المقبل".

واضاف انه" استبعد اللاعبين، علي مهدي وعلي جودة، داعيا بدلا عنهما اللاعبين، حسين خضير ومحمد ناجي، لتكتمل قائمة المنتخب من ١٢ لاعبا، هم، محمد سعد ومحمد سامي لحراسة المرمى، وعلي احمد ومهند محمود، وسلام ابراهیم وعلي جبار، وصلاح حسن ومرتضی قاسم، ومحمد رضا ومحمد ناجي، وسجاد سهل وحسين خضیر".

يذكر ان منتخب العراق كان خاض ثلاث مباريات ودية مع منتخب لبنان، تغلب بمباراتين، وخسر واحدة، ضمن معسكره في بيروت.