آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

عبدالمهدي يعزّي بوفاة فوزي الاتروشي

محليات | 24-02-2019, 05:28 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

عزى رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، الأحد، 24 شباط، 2019، بوفاة وكيل وزارة الثقافة، فوزي الاتروشي.

وقال عبد المهدي، في بيان ورده مكتبه الإعلامي، وتلقته (بغداد اليوم)، "نتقدم بخالص التعازي والمواساة الى اسرة الفقيد فوزي الاتروشي وكيل وزارة الثقافة".

وأضاف: "لقد كان للفقيد دور وطني وحضور فاعل في الدفاع عن القضايا العادلة للشعب العراقي، الى جانب منجزه الادبي واسهاماته في ادارة وزارة الثقافة".

وفي وقت سابق من اليوم، نعى وزير الثقافة والسياحة والاثار عبد الامير الحمداني، وكيله فوزي الاتروشي بعد صراع طويل مع المرض .

وقال الحمداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "الاتروشي الذي توفي في بغداد فجر اليوم بعد ان عانى من مرض سرطان في الحنجرة ترك بصمة خاصة في الوزارة والعمل الثقافي".

وأكدت وزارة الثقافة ان "الاوساط الشعبية والثقافية والسياسية ستشيع جثمان الاتروشي في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم من امام مبنى وزارة الثقافة والسياحة والاثار في شارع حيفا الى مثواه الاخير في كردستان العراق .

وتوفي فجر اليوم الأحد، 24 شباط، 2019، وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار فوزي الاتروشي اثر نوبة قلبية.