آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

رئيس سان جيرمان: ريال مدريد يعرف جيداً أن نيمار ليس للبيع!

رياضة | 24-02-2019, 04:18 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

ظهر رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي في مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث ناقش العديد من المواضيع المرتبطة بالنادي الفرنسي، على رأسها مستقبل نجمي الفريق كيليان مبابي، ونيمار.

وقال الخليفي: "نيمار لاعب وشخص غير عادي، يظهر قدرة هائلة على التضحية، وشخصية كبيرة للتغلب على هذه الإصابة الجديدة، كان يتعافى في باريس، وأيضا في برشلونة، والآن في البرازيل. هذا ما كان مخططاً له منذ البداية مع أطباء النادي".

 واضاف: "اما كيليان بالفعل أسطورة النادي.،ما فعله مع 20 سنة فقط، بعد أن فاز بكأس العالم، وكان جزءًا من أفضل خمسة لاعبين في العالم مثل نيمار، هو شيء استثنائي، في باريس الجميع يحبه، هو في منزله ويعرف أن لديه كل ما يحتاجه هنا لصناعة المجد في سان جيرمان، ستستمر العلاقة بين سان جيرمان ومبابي، لفترة طويلة لأن الثقة المتبادلة قوية للغاية".

وبين: "لا يحتاج ريال مدريد ولا أي نادٍ آخر في العالم إلى الاتصال بنا من أجل نيمار أو أي لاعب آخر، ريال مدريد يعرف تماماً أن نيمار ليس للبيع، وأن اللاعب لن يغادر سان جيرمان هذا الصيف، لدينا علاقة رائعة مع نيمار ووالده، ستمتد لفترة طويلة".