آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ليفانتي والقناة الناقلة

رياضة | 24-02-2019, 01:57 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

يحل ريال مدريد ضيفا على ليفانتي مساء اليوم الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تنطلق المباراة في الساعة 10و45 مساءً بتوقيت بغداد المحلي، وتنقل على شبكة "بي إن سبورتس" وتحديدا على قناة HD3 بتعليق صوتي خليل البلوشي.

يدخل ريال مدريد المباراة ورصيده 45 نقطة في المرتبة الثالثة بفارق 12 نقطة عن برشلونة الأول، ويتواجد ليفانتي في المرتبة الـ12 برصيد 30 نقطة.

وتعرض الفريق الملكي لضربة موجعة في الليغا إثر السقوط على يد جيرونا الكتلوني في ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة هدف مقابل إثنين، والتي كان من شأنها توسيع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 9 نقاط، قبل أن يصبح الفارق 12 نقطة الآن بعد فوز البلوجرانا على إشبيلية في معقلها برباعية امس السبت.

بعد الطرد في الدقيقة 90 في لقاء جيرونا، يفتقد اللوس بلانكوس لخدمات قائده في مباراة ليفانتي، وسبق لريال مدريد أن لعب بدون راموس 4 مباريات هذا الموسم، انهزم في 3 منها وفاز في واحدة فقط !.