آخر الأخبار
القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان

البزاز: هذا ما جرى في حمامات العلوية ومكن أمين والكعبي من رئاسة الجوية!

رياضة | 23-02-2019, 13:04 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

اتهم عضو الهيأة الادارية السابق في نادي القوة الجوية رياض أبراهيم البزاز، اليوم السبت، اطرافا في النادي بـ"بيع" أصواتهم في انتخابات الإدارة الجديدة، التي أسفرت عن فوز قائد القوة الجوية الفريق الركن أنور حمه أمين برئاسة النادي، وعضو هيأة رئاسة البرلمان حسن الكعبي، بمنصب نائب رئيس النادي.

وقال البزاز في تصريحات لوسائل إعلام، إن "مدرب فريق الرديف في نادي القوة الجوية استلم أموالا من عضو الادارة هيثم كاظم في حمامات نادي العلوية، مقابل تصويت الفريق له في انتخابات الهيأة الادارية الجديدة للنادي"، لافتا الى "منع فريق الشباب من المشاركة في الانتخابات، لكونه المشرف عليه".

ووصف عضو الهيأة الادارية السابق في نادي القوة الجوية، الانتخابات التي أسفرت عن فوز قائد القوة الجوية الفريق انور حمه برئاسة النادي والنائب الاول لرئيس البرلمان حسن الكعبي، بمنصب النائب الثاني لرئيس النادي بأنها "أنتخابات غير شريفة".

وحصل رياض البزاز على 45 صوتا من أصل 280 هم اعضاء الهيأة العامة لنادي القوة الجوية، فيما حصل قائد القوة الجوية أنور حمه على 235 صوتا، يليه لاعب المنتخب الوطني السابق هيثم كاظم بواقع 204 صوتا، ومن ثم النائب الاول لرئيس البرلمان حسن كريم الكعبي بحصوله على 181 صوتا.