آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الحكيم يؤكد لوفد من الدعوة أهمية تكثيف الحوارات لكسر الجمود السياسي

سياسة | 23-02-2019, 10:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، خلال لقاءه وفدا من حزب الدعوة الاسلامية، اليوم السبت، على اهمية تكثيف الحوارات لكسر الجمود السياسي.

وقال الحكيم، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "مستجدات الوضع السياسي في العراق وآليات تقريب وجهات النظر بين القوى السياسية، ودعم الحكومة الحالية في استكمال ما تبقى من كابينتها الوزارية بالإضافة الى تنفيذ برنامجها الحكومي، كانت ابرز الملفات التي بحثناها مع وفد حزب الدعوة الاسلامية - تنظيم العراق".

واضاف: "شددنا على ضرورة الالتزام بأولويات المرحلة الحالية وأهمية تضافر الجهود على تحقيقها"، مؤكدا على "أهمية تكثيف الحوارات بين القوى السياسية العراقية والتحالفات الكبيرة لكسر حالة الجمود السياسي والتوصل الى حلول عملية لكل المعوقات والمشاكل ليتوجه الجميع نحو خدمة المواطن العراقي وتحقيق نهضة شاملة في كل المجالات الخدمية والتنموية".

وتابع: "استمعنا لمبادرة (حزب الدعوة تنظيم الداخل) بتشكيل كتلة وطنية من القوى الفاعلة في المشهد السياسي تتفق على المشتركات و إدارة الاختلاف عند حصوله".