آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

أربيلوا يواصل حربه مع بيكيه ويرد على تصريحاته

رياضة | 23-02-2019, 06:36 |

+A -A

بغداد اليوم _ بيكيه

لم يفوت ألفارو أربيلوا نجم ريال مدريد السابق فرصة الرد على مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها عقب الكلاسيكو الذي جمع الفريقين على صعيد كرة السلة.

واشتكى ريال مدريد من الأخطاء التحكيمية التي صبت في مصلحة برشلونة خلال لقاء الكلاسيكو بكرة السلة، الأمر الذي جعل بيكيه يواصل هوايته المفضلة بالسخرية من النادي الملكي.

وقال بيكيه عقب مباراة ليون عن شكوى ريال مدريد من التحكيم: "لقد حدث ذلك في السنوات الماضية ويحدث في كرة السلة وكرة القدم أيضاً، ثم يذهب إلى واندا (ملعب أتلتيكو مدريد) ويساعدهم التحكيم، الحمد لله أن ليس لديهم أقسام أخرى في النادي لكي لا يتشكون في الهوكي وكرة اليد".

ورد أربيلوا على تصريحات بيكيه من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر يوم أمس بمناسبة مرور 1000 يوم على استمرار ريال مدريد كبطل لدوري أبطال أوروبا.

وقال أربيلوا بتغريدته: "1000 يوم يحكم أوروبا، 100 عام وهو أفضل فريق بالعالم، كيف لو كان لديك المزيد من الأقسام؟".