العراق يستعد لاستقبال بطولة غرب اسيا بالسلة.. والاقامة بفندق الرشيد مجاناً


صورة من غرب اسيا في دهوك 2012
  • 675
  • رياضة
  • 2019/02/23 04:05

بغداد اليوم - بغداد

قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة حسين العميدي، السبت 23/2/2019، إن اتحاده استعد بشكل مبكر لاستقبال الاندية الستة المشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تقام على قاعة الشعب المغلقة وسط بغداد من 5 الى 10 لشهر آذار المقبل، فيما اكد ان وزير الشباب والرياضة استحصل الموافقات لاقامة عدد من الضيوف بفندق الرشيد مجانا.

وقال العميدي في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "الاتحاد أكمل استعداداته لاستضافة أندية غرب آسيا، وهي بيتروشيمي وشيميدور من إيران ونادي الجيش السوري وقلدينا الفلسطيني والهومنتمن اللبناني والنفط العراقي".

وأضاف أن "الاتفاق الجاري لوصول الاندية المشاركة سيكون في التاسع من اذار المقبل، مع طلب من نادي الجيش السوري بالقدوم الى بغداد قبل اسبوع من انطلاق البطولة لاقامة معسكر تحضيري على نفقته الخاصة مع تجهيز القاعة لتدريباته". 

وبين أن "وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي اكد لاتحادنا بأن دعمه للبطولة سيكون بشكل كبير من اجل التأكيد على ان العراق جاهز لاستقبال البطولات الخارجية ليس على مستوى كرة القدم فقط، كما ان الوزير اجرى اتصالاته لاقامة رؤساء وفود البطولة وجزء من الفرق في فندق الرشيد مجانا، اضافة لاستضافة الفرق الاخرى بفندق الشيراتون".

وأوضح أن "الاتحاد تلقى تأكيدا من امينة العاصمة بعد زيارتنا لها لتعبيد الطريق المؤدي لقاعة البطولة وتشجيره قبل انطلاقها".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©