موعد مباراة برشلونة اليوم امام إشبيلية والقناة الناقلة


  • 648
  • رياضة
  • 2019/02/23 02:25

بغداد اليوم _ متابعة

يحل برشلونة اليوم السبت، ضيفا على إشبيلية في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في الساعة 18:15 بتوقيت بغداد المحلي، وتنقل المواجهة على شبكة "بي إن سبورتس" وتحديدا على قناة HD3، و بتعليق صوتي علي محمد علي.

وتجمع المباراة بين برشلونة صاحب المرتبة الأولى برصيد 54 نقطة، وإشبيلية رابع جدول الدوري برصيد 37 نقطة، وكان لقاء الدور الأول انتهى لصالح البارسا بنتيجة (4-2).

والتقى الفريقان مؤخرا في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، فكان الفوز من نصيب إشبيلية على أرضه بنتيجة (2-0) ذهابا، قبل أن يقلب برشلونة الطاولة وسط جماهيره ليفوز (6-1).

وتأتي تلك المباراة قبل المباراة المنتظرة لبرشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وقد انتهى لقاء الإياب بالتعادل (1-1) على ملعب "كامب نو".

وأزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستسافر إلى إقليم الأندلس لمواجهة إشبيلية اليوم.

وعرفت القائمة غياب ستة لاعبين من برشلونة، ويتعلق الأمر بالمصابين "توماس فيرمايلن، ياسبر سيليسين، آرتور ميلو"، والمستبعدين بسبب القرارات الفنية من إرنستو فالفيردي " جيروم بواتينج، سيرجي سامبر، جان كلير توديبو".

وجاءت القائمة كالتالي:

تير شتيجن، إناكي بينا، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، كوتينيو، سواريز، ميسي، ديمبيلي، مالكوم، لونجليه، ألبا، موريلو، سيرجي روبيرتو، ألينيا، فيدال وأومتيتي.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات

وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©