آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

امنية ديالى تكشف عن اعتماد ستراتيجية المربعات النارية في عملية الوقف

أمن | 23-02-2019, 07:24 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، السبت، 23 شباط، 2019، عن اعتماد ستراتيجية جديدة في عملية الوقف العسكرية، شمال شرق بعقوبة، لتعقب خلايا داعش.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "التشكيلات الامنية من الحشد الشعبي والجيش والشرطة لاتزال مستمرة في تطبيق محاور عملية تعقب خلايا داعش في حوض الوقف (25 كم شمال شرق بعقوبة)  في يومها الثالث على التوالي".

واضاف الحسيني، أن "التشكيلات الامنية اعتمدت ستراتيجية المربعات النارية في تمشيط البساتين والاراضي الزراعية لتعقب خلايا داعش"، مؤكدا ان "5 كم من البساتين أصبحت مؤمنة بالكامل وجاري العمل على تامين بقية البساتين والاراضي الزراعية".

وأشار رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى الى "العثور على ادلة مثيرة عن انشطة داعش وطرق دعمه اللوجسيتية"، لافتا الى ان "الايام المقبلة سيتم كشفها".

وأكد أن "العملية مختلفة وكان مستوى التنسيق ما بين القوات المشاركة  مميزا للغاية ما اسهم في تحقيق الكثير من الاهداف في وقت قصير جدا".