آخر الأخبار
مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل

الاعلام الامني يوضح بشأن مقطع فيديو يظهر قتل عناصر من الشرطة

أمن | 22-02-2019, 16:31 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اصدرت خلية الإعلام الامني، السبت، توضيحا بشأن مقطع فيديو انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر قتل مجموعة من افراد الشرطة العراقية، مبينة ان الفيديو يعود لعام 2014.

وقالت الخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انها "تلفت الانتباه الى تداول مقطع فيديو قديم يعود تاريخه الى شهر اب من العام 2014 تظهر فيه مشاهد لجرائم قتل بحق عدد من افراد الشرطة العراقية الابطال".

ودعت وسائل الاعلام الوطنية والمواطنين الكرام الى "ضرورة الانتباه والحذر لمحاولات اثارة القلق وعدم الاستقرار وهي محاولات يائسة لن تستطيع تغيير الواقع والعودة الى الوراء".

واضافت، "نهيب بجميع الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي عدم تداول اي فيديو او معلومة غير صحيحة قبل التأكد من مصادرها الموثوقة، وفي مقدمتها خلية الإعلام الأمني التي تحرص على نشر المعلومات الصحيحة اولا بأول واتاحتها لجميع وسائل الاعلام".