آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

بيوت المراهنة الايطالية تفتح ابوابها لزيدان لاستلام مهمة تدريب يوفنتوس

رياضة | 22-02-2019, 12:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

عادت الشائعات للدوران دون توقف حول تغيير محتمل في منصب مدرب فريق يوفنتوس في نهاية الموسم بعد هزيمة الفريق في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ضدّ أتلتيكو مدريد.

وكشفت الصحافة الإيطالية أن النتائج التي سيحصل عليها نادي يوفنتوس في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا يمكن أن تكون حاسمة في مستقبل المدرب الحالي ماسيميليانو أليجري وإمكانية عدم استمراره.

وفتحت بيوت المراهنة في إيطاليا أبوابها للمراهنة في اليومين الماضين على وصول لاعب يوفنتوس السابق والمدرب السابق لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان ، وذلك من أجل قيادة فريق السيدة العجوز في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن" هناك حقيقة يجب الانتباه إليها وهو إمكانية ابتعاد "زيزو" أكثر من أي وقت مضى عن تدريب تشيلسي بسبب العقوبات التي فرضها الفيفا على النادي الإنجليزي بعدم اجراء التعاقدات لفترتين".

وكان المدرب الفرنسي قد طالب ببقاء اللاعب البلجيكي إدين هازارد وميزانية قدرها 200 مليون يورو من أجل اجراء التعاقدات في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حتى يتمكن من إعادة هيكلة نادي تشيلسي بشكل كامل.