آخر الأخبار
خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد بينهم إمرأة.. الأمن الوطني يقبض على شبكة إبتزاز وتهديد في ميسان هيئة التقاعد تُزف "بشرى" الى شريحة العقود من كبار السن

الاعلام الأمني يعلن مقتل إرهابي في كركوك بعد يوم من قتله أحد عناصر الحشد

أمن | 22-02-2019, 09:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، مقتل إرهابي في محافظة كركوك، وذلك بعد يوم واحد على قتله أحد عناصر الحشد الشعبي.

وذكرت الخلية في بيان تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، أن "قوة من الفريق التكتيكي التابع لخلية الصقور الاستخبارية وبالتنسيق مع استخبارات الحشد الشعبي، تمكنت عصر اليوم من قتل الإرهابي المدعو (ميزر الجوالي) بعملية متقنة داخل كركوك بعد تطويق داره".

وأضافت أن "المواجهة حدثت أثناء العملية، مما دعت القوات إلى حسم الموقف بقتله"، مبينة أن "العملية جاءت بعد يوم من تنفيذ هذا المجرم لجريمته على الشهيد (صالح عبد الله) أحد منتسبي لواء 56 في الحشد الشعبي".

ووفقاً لخلية الإعلام الأمني، فإن "المدعو (ميزر هادي الجوالي) قد عمل في صفوف (انصار الإسلام) الإرهابي، وانضم الى صفوف تنظيم داعش الإرهابي عام 2014 ونُصب قاض شرعي لقاطع الرشيد".