آخر الأخبار
"خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى

وزير الاعمار يناقش مع نواب الأنبار استئناف العمل بالمشاريع الخدمية

محليات | 22-02-2019, 05:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ناقش وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة بنكَين ريكاني، الجمعة 22 شباط 2019، مع نواب محافظة الانبار، استئناف العمل في المشاريع المتوقفة وسبل النهوض بالواقع الخدمي في المحافظة.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن " وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة بنكَين ريكاني، التقى عددا من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الانبار وبحضور قائم مقامي اقضية المحافظة، وبحثا آلية وخطط الوزارة في مجال استئناف العمل في المشاريع المتوقفة وسبل النهوض بالواقع الخدمي في المحافظة".

واضاف البيان، أن "اللقاء جرى خلاله مناقشة استئناف العمل في تنفيذ المشاريع الخدمية في محافظة الانبار ووضع الحلول المناسبة للمشاكل والمعوقات التي تواجهها بما يضمن تنفيذها وفق المواصفات الفنية المطلوبة والتوقيتات المحددة لها ومنها (مشروع مجاري الفلوجة الكبير، مشروع وحدة المعالجة المركزية الجديدة ، مشروع مد شبكات الماء في القاطع الجنوبي لقضاء الفلوجة، مشروع التصميم الأساسي لمدينة الفلوجة، تأهيل وحدة المعالجة المركزية القديمة للمدينة )".

ولفت الى أن "اللقاء ناقش ايضا استئناف العمل في مشروع المجمع السكني في الفلوجة والمجمع السكني في منطقة جبيل وكذلك مشاريع الطرق والجسور في عموم المحافظة كمشروع طريق المرور السريع (السجية، الصقلاوية).

واشار البيان الى أن "اللقاء استعراض المشاريع الخدمية التي تنفذها الوزارة في قضاء الرمادي وكذلك مشروع مدينة الحبانية الجديدة ومشاريع قضاء الخالدية ومنها مشروع التصميم الاساسي للقضاء".