آخر الأخبار
بـ "الأبيض" .. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل قصف إسرائيلي يستهدف شاحنة وقود شرقي لبنان بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى"؟

بالصور.. متنزه وسط الحلة يتحول الى بحيرة من المياه الآسنة

محليات | 22-02-2019, 05:31 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة (22 شباط 2019)، صوراً لمتنزه ’’الأستاذة’’ الذي قالوا إنه يقع وسط مدينة الحلة، وهو ’’يغرق بالمياه الاسنة منذ أكثر من 20 يوماً، بسبب مياه الامطار’’.

وقال الناشط من محافظة بابل، ظافر مردان في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "هذا المتنزه وأماكن اخرى كثيرة في بابل تحولت الى بحيرات من المياه الاسنة بفعل مياه الامطار منذ أكثر من 20 يوماً"، مبيناً أن "المتنزه سينهار بسبب تآكل اساساته فضلا عن أن حائطه أصبح آيلاً للسقوط".

واضاف مردان، أن "تجمع هذه المياه تسبب بقتل كل المزروعات لأنها راكدة من فترة طويلة، وهذا بدوره سيكون عرضة لانتشار الامراض".

ولفت الى أن "العشرات من الاهالي ناشدوا مديرية المجاري وأرسلوا عشرات الصور التي توضح الوضع المأساوي للمتنزه، لكن الاخيرة وعدتهم خيرا ولم تستجب".