آخر الأخبار
تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية

مقتل ’’ذئب مكحول’’ أحد المشاركين بقتل الاشقاء الثلاثة في صلاح الدين

أمن | 22-02-2019, 04:57 |

+A -A

بغداد اليوم _ صلاح الدين

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الجمعة (22 شباط 2019)، مقتل "ذئب مكحول" أحد المشاركين بقتل الاشقاء الثلاثة في محافظة صلاح الدين.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "على ضوء معلومات استخبارية دقيقة قدمتها مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات صلاح الدين قام طيران التحالف الدولي بتنفيذ ضربات جوية استهدفت أنفاق في جبال مكحول غرب قرية المسحك".

وأوضح البيان، أن "الضربات الجوية اسفرت عن قتل اثنين من الارهابيين بينهم الملقب بـ (ذئب مكحول) وهو احد الذين قاموا بقتل الاشقاء الثلاث الذين كانوا يقومون بجمع الكمأ قبل عدة أيام".

وكان مصدر أمني قد افاد الجمعة، (08 شباط 2019)، بأن تنظيم داعش نفذ حكم الإعدام بحق مختطفي قرية "المسحك" الثلاثة بمحافظة صلاح الدين.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "تنظيم داعش، نفذ حكم الإعدام بحق الاشقاء الثلاثة الذين كانوا يحاولون جمع الكمأ".