آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

القبض على عصابة من 6 اشخاص سطت على منزل في بغداد

أمن | 22-02-2019, 02:35 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الجمعة (22 شباط، 2019) القاء القبض على عصابة من 6 اشخاص سطت على منزل في بغداد.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "معلومات وردت الى مكتب مكافحة اجرام الحرية بوجود عصابة ارتكبت جريمه للسطو المسلح على دار وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل وبعد جمع المعلومات والتحري من قبل المصادر السرية ومتابعة كامرات المراقبة وللشكوك الحاصلة باحد المتهمين وهو جار المشتكية وبعد حصول الموافقات القضائية تم القاء القبض عليه".

وأضافت: "وبعد التعمق معه بالتحقيق اعترف صراحة باشتراكه مع متهمين اخرين كانوا ملثمين ويحملون مسدسات اثناء عملية السطو المسلح وسرقة مبلغ من المال (قدره 2000 دولار امريكي ومصوغات ذهبية وجهاز تسجيل الكامرات وجهاز لابتوب وجهاز ايباد)".

وأشارت الى القاء "القبض عليهم وكان احد المتهمين يحمل رمانة يدوية حيث تم التعامل معه من قبل المفرزة بكل مهنية وتم القبض عليه عرضت الاوراق التحقيقية على القاضي المختص وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم".