آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

طيران الجيش يقصف ثلاثة أهداف لداعش شمال شرق بعقوبة

أمن | 22-02-2019, 02:15 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 اكد مصدر أمني في محافظة ديالى، الجمعة 22 شباط 2019، أن طيران الجيش قصف ثلاثة اهداف لداعش شمال شرق بعقوبة في محافظة ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "طيران الجيش قصف ثلاثة اهداف لتنظيم داعش في منطقة الشكايك ضمن حوض الوقف(25كم شمال شرق بعقوبة)، مخلفا اصابات في صفوف التنظيم".

واضاف المصدر، أن "طيران الجيش لعب دوراً محوريًا وفعال في تامين غطاء للقطعات العسكرية المتوغلة في عمق بساتين حوض الوقف لتعقب خلايا داعش".

وكان مصدر أمني في محافظة ديالى، قد أفاد الخميس (21 شباط 2019)، بأنطلاق عملية عسكرية واسعة لتعقب خلايا تنظيم داعش في حوض الوقف بمحافظة ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "عملية عسكرية واسعة انطلقت لتعقب خلايا داعش في حوض الوقف (30 كم شمال شرق بعقوبة) بمشاركة طيران الجيش".

واضاف المصدر، أن "العملية تجري من عدة محاور"، لافتا الى أن "القوات الامنية توغلت الى عمق البساتين الزراعية لإنهاء مضافات داعش".