لهذا السبب.. تم تغريم مدرب ليفربول (60) ألف دولار


  • 463
  • رياضة
  • 2019/02/22 02:34

بغداد اليوم/ متابعة

فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، غرامة مالية قدرها 45 ألف جنيه إسترليني "58774 ألف دولار" على يورجن كلوب مدرب ليفربول، بسبب تعليقات أدلى بها عن الحكم عقب تعادل فريقه 1-1 أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الرابع من شباط الجاري.

ووجه الاتحاد المحلي اتهامًا إلى المدرب الألماني هذا الشهر بعد أن اعتُبر تعليقه تشكيكًا في نزاهة الحكم، أو وينطوي على اتهام بالتحيُّز، وقَبِلَ كلوب الاتهام.

وقال كلوب حينها إن" أداء الحكم كيفن فريند تأثر بقرار احتساب الهدف الأول الذي سجله ساديو ماني، وكان من المفترض ألا يحتسب بداعي التسلل".

وأفاد بيان للاتحاد الإنجليزي" تم تغريم كلوب مبلغ 45 ألف جنيه إسترليني بعد أن قبل الاتهام الموجه له، بسبب تعليقه بعد مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد في الدوري في الرابع من فبراير 2019".

التعليق الذي أدلى به "كلوب" في المؤتمر الصحفي بعد المباراة يعتبر خرقًا للوائح الاتحاد، لأنه يشكك في نزاهة حكم المباراة وينطوي على اتهام بالتحيز.

وفشل فريق ليفربول في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، وذلك بعد تعادله مع مضيفه وستهام يونايتد بهدف لمثله، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدفا اللقاء في الـ45 دقيقة الأولى، حيث افتتح ليفربول باب التسجيل في الدقيقة 22 بقدم النجم السنغالي ساديو ماني بعد أن استغل عرضية من اليمين من جيمس ميلنر ليسيطر على الكرة ويتخلص من رقابة دفاع الفريق اللندني، ثم يسكن الكرة بيسراه في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى لوكاس فابيانسكي.

وأثبتت الإعادة تواجد ميلنر في موقف تسلل واضح لحظة استلام الكرة، قبل أن يرسل الكرة العرضية، إلا أن الحكم احتسب الهدف.

ولكن لم يهنأ لاعبو ليفربول بهذا التقدم طويلًا، حيث أدرك الجناح الجامايكي ميكائيل أنطونيو التعادل لأصحاب الأرض بعد 6 دقائق، بعد مخالفة من على حدود منطقة الجزاء نفذها البرازيلي فيليبي أندرسون بذكاء؛ حيث خدع دفاع "الريدز" ومرر كرة أرضية داخل المنطقة لميكائيل أنطونيو الذي سدد كرة أرضية ارتطمت في القائم الأيمن وسكنت مرمى أليسون بيكر الذي اكتفى بالمشاهدة.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©