آخر الأخبار
صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

ريال مدريد يقرر التعاقد مع ثلاثي هجومي ناري

رياضة | 21-02-2019, 14:37 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن استغناء فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عن سياسته المعتادة في السنوات القليلة الماضية بعدم صرفه الكثير من الأموال بشأن الصفقات.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز الذي تغاضى عن التعاقد مع بديل جيد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قرر صرف الكثير من الأموال في الصيف للتعاقد مع ثلاثي هجومي ناري.

وقالت أن" صفقة إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي باتت على وشك الانتهاء، ولكن في نفس الوقت البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيروما هو الحلم الكبير لفلورنتينو بيريز، لذلك قرر ضم اللاعبين في الصيف".

وذكرت، أن "فلورنتينو بيريز يميل أيضاً إلى فكرة إرجاع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز للنادي الملكي ريال مدريد، وذلك بعد انتهاء إعارته مع نادي بايرن ميونخ الألماني في يونيو المقبل".

وكان قد انتقل الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في صيف 2017، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عامين مع أحقية الشراء النهائي مقابل 42 مليون يورو.