آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الهزيمة من أتلتيكو تُفقد يوفنتوس 10% من قيمة أسهمه بالبورصة

رياضة | 21-02-2019, 14:03 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كبّدت الهزيمة التي تعرض لها يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا، خسارة 10% من قيمة أسهمه في البورصة.

وخسر يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 0-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لتقارير نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن نادي يوفنتوس أغلق البورصة الإيطالية بسعر 1.45 يورو للسهم، لكنه انخفض، صباح اليوم الخميس، إلى 1.29 يورو، بنسبة انخفاض تبلغ 10.1%.

وأوضحت التقارير أن" النادي الإيطالي سيخسر 10.5 مليون يورو في البورصة، حال فشله في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا".

يُذكر أن أسهم يوفنتوس شهدت انخفاضًا مشابهًا في تشرين الاول الماضي الماضي، بسبب الدعاوى السلبية التي طالت نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في ذلك الحين.

ويعود فريق يوفنتوس إلى منافسات الدوري الإيطالي للكرة بمواجهة فريق بولونيا، يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 بدوري أوروبا.

وفشل رونالدو، الفائز بلقب دوري الأبطال خمس مرات، والذي لعب على الأقل في الدور قبل النهائي بالبطولة منذ 2011، وزملاؤه، في مجاراة لاعبي أتلتيكو، ولم يظهر لاعبو الفريق الإيطالي أي تطور من الأداء المخيب للآمال في الفترة الأخيرة بالدوري.