آخر الأخبار
بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة" الكشف عن تجسس إيراني اطاح بعسكري اسرائيلي

الاطاحة بعصابة قتلت فتاة في مول بالكوفة

أمن | 21-02-2019, 08:42 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف

تمكنت خلية الصقور الاستخبارية في محافظة النجف، الخميس، من الإطاحة بعصابة مختصة بالقتل، ارتكبت جريمة بحق فتاة في مول بمدينة الكوفة.

وقالت مديرية شرطة محافظة النجف، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "عصابة متكونة من أربعة متهمين تمكنوا من قتل فتاة داخل مول الشارقة في قضاء الكوفة وتصويبها بأكثر من ٢٠ إطلاقة".

واضافت: "وتم تكليف خلية الصقور الاستخبارية من قبل القضاء للوصول الى الجناة وبعد التحقيق بالقضية تم معرفة هوية احد المتهمين وألقي القبض على احد المتهمين في منطقة المقالع المهجورة وبحوزته سلاح ناري نوع بندقية كلاشنكوف وعتاد وملابس عسكرية".

واستدركت مديرية شرطة النجف بالقول: "كما تمكنت خلية الصقور في النجف من التوصل الي أفراد العصابة في جهد استخباري مميز إذ تم القبض على المتهمين الآخرين في احد الأحياء الجنوبية للمحافظة واعترفوا بارتكابهم الجريمة وتم إحالتهم الى القضاة لينالوا جزائهم العادل".