آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

نقيب المعلمين في النجف يقدم اعتذاراً للاجهزة الامنية

محليات | 21-02-2019, 04:57 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف 

قدم نقيب المعلمين في النجف محمد البديري، الخميس (21 شباط 2019)، اعتذاره للأجهزة الأمنية، عقب تصريح زميله، نقيب المعلمين في الرصافة، محمد سعيد.

وقالت شرطة النجف في بيان لها، إن "قائد شرطة محافظة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي استقبل في مكتبه نقيب المعلمين فرع النجف محمد البديري والوفد المرافق له".

وأضافت، أن "قائد شرطة النجف تباحث مع نقيب المعلمين حول دعم الأجهزة الأمنية للأسرة التربوية ومطالب المعلمين ألمشروعة وفق الاطر القانونية وناقشا التعاون المشترك بين النقابة والمديرية".

وأكدت، أن "نقيب المعلمين قدم اعتذاره لقائد الشرطة ولكافه المنتسبين وضباط عن التصريح الذي صدر من نقيب المعلمين في بغداد الرصافة تجاه الاجهزة الامنية".

وكان قائد شرطة محافظة البصرة، الفريق رشيد فليح قد وجه، الخميس (21 شباط 2019)، رسالة الى منتسبي قوى الامن الداخلي، رداً على تصريح نقيب المعلمين، في الرصافة محمد سعيد، والذي قال فيه أن "عناصر الامن لا يفقهون الدار والدور".

وقال فليح في رسالته، التي حصلت (بغداد اليوم)، على نسخه منها، "يا رجال التضحية والتفاني ويامن قدمتم ارواحكم على اكفكم من اجل عراق آمن موحد رسالتي الاولى أوجهها لكم من موقع المسؤولية الوطنية حول ما بدر من تصريح غير مسؤول من أحد رموز نقابة المعلمين والذي مثل نفسه في تلك العبارات التي بخس بها تضحيات الابطال إلا اننا نهيب بكم إن تتحلون بروح المحبة لشعبكم وان لا يكون ذلك التصريح هو حالة من الفرقة وشق اللحمة بينكم وبين شريحة المعلمين".

وأضاف، أن "هذه الشريحة المحترمة التي قدمت للعراق الكثير من العطاء فكل منا من موقعه يدافع عن إبقاء هذا البلد شامخا وحتى لا يجركم الإعلام المغرض الذي يتصيد بالماء العكر الى حالة من البغضاء إنما اناشدكم ان تثبتوا للشعب انتم أهل الوعي والثقافة كما هو وعيكم وثقافتكم في حب الوطن والتضحية من اجله".

وتابع قائد شرطة البصرة، "اما رسالتي الثانية فهي الى المعلمين والكوادر التربوية: نحن مع كل مطالبكم المشروعة للحصول على حقوقكم ونبقى لكم العون والسند في كل المحن"، مبيناً أن "ما صدر من كلام غير مسؤول من فرد لن يبعدنا عن اداء واجباتنا اتجاهكم واتجاه شعبنا ولكم منا ضباطا ومنتسبين كل الود والاحترام".