آخر الأخبار
عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين

بالوثيقة.. عبد المهدي يوجه ذي قار بالتريث في اصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالتعيينات

سياسة | 21-02-2019, 04:07 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار 

وجهت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، محافظة ذي قار، ومجلسها، بالتريث بإصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالتعيينات على ملاك الدولة.

وأظهرت وثيقة حصلت عليها (بغداد اليوم)، أنه "استنادا الى موافقة رئيس مجلس الوزراء بتاريخ، تقرر تريث اصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالتعيينات في محافظتكم على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك لسنة 2019، ليتسنى للجنة الأمر الديواني رقم (72) لسنة 2018، مراجعة وتدقيق إجراءات التعيينات بما يتلاءم مع التعليمات والضوابط الصادرة بهذا الشأن".

وبينت، أن "اللجنة المذكورة آنفا ستقوم، والفريق المساند لها، باجراء زيارة ميدانية الى المحافظة للفترة من 17- 21 شباط 2019، لذا نرجو تسهيل مهمة اللجنة وتهيئة الأوليات كافة فيما يتعلق بإجراءات التعيين وعدد الدرجات الوظيفية الشاغرة والعناوين الوظيفية وعدد المتقدمين والضوابط المعتمدة بوساطتكم".

وأشارت الى أنه "يتطلب حضور رؤساء وأعضاء اللجان المركزية الخاصة بالتعيين".