آخر الأخبار
النزاهة: الإطاحة بـ 6 متهمين بقطع وصولات جباية في دائرة ماء بغداد بصورة مخالفة للقانون اليكتي يرد على تصريحات هورامي ويعتبرها سياسية: موظف حكومي تخلى عن صفته الأمن الوطني يقبض على موظفين حكوميين ومعقبين يتقاضون الرشوة في 4 محافظات بعد رفع دعوى قضائية.. العيداني يوجه بالتنازل عن احمد مهلهل واطلاق سراحه شرطة البصرة تداهم منزل القيادي في عصائب أهل الحق سمير الحمداني.. فيديو

بالوثيقة.. عبد المهدي يوجه ذي قار بالتريث في اصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالتعيينات

سياسة | 21-02-2019, 04:07 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار 

وجهت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، محافظة ذي قار، ومجلسها، بالتريث بإصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالتعيينات على ملاك الدولة.

وأظهرت وثيقة حصلت عليها (بغداد اليوم)، أنه "استنادا الى موافقة رئيس مجلس الوزراء بتاريخ، تقرر تريث اصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالتعيينات في محافظتكم على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك لسنة 2019، ليتسنى للجنة الأمر الديواني رقم (72) لسنة 2018، مراجعة وتدقيق إجراءات التعيينات بما يتلاءم مع التعليمات والضوابط الصادرة بهذا الشأن".

وبينت، أن "اللجنة المذكورة آنفا ستقوم، والفريق المساند لها، باجراء زيارة ميدانية الى المحافظة للفترة من 17- 21 شباط 2019، لذا نرجو تسهيل مهمة اللجنة وتهيئة الأوليات كافة فيما يتعلق بإجراءات التعيين وعدد الدرجات الوظيفية الشاغرة والعناوين الوظيفية وعدد المتقدمين والضوابط المعتمدة بوساطتكم".

وأشارت الى أنه "يتطلب حضور رؤساء وأعضاء اللجان المركزية الخاصة بالتعيين".