آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

عبد المهدي يتلقى اتصالا من الملك السعودي

سياسة | 20-02-2019, 12:49 |

+A -A

بغداد  اليوم- بغداد

تلقى رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، اليوم الاربعاء، اتصالا هاتفيا من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الاخير "تلقى اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وجرى خلاله بحث توسيع علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات بمايحقق المصالح المشتركة للشعبين العراقي والسعودي ويعزز فرص الامن والاستقرار في المنطقة".

وأكد الملك السعودي "دعم المملكة العربية للعراق وحرصها على امنه واستقراره وازدهاره، وتجديد الدعم للخطوات التي تقوم بها الحكومة العراقية ولتوجهاتها في اعمار العراق".

واعرب رئيس مجلس الوزراء، وفق البيان، عن "بالغ شكره وامتنانه للدعم الذي تبديه المملكة العربية السعودية للعراق واعتزازه بالمستوى الذي بلغته العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتطلعه للمزيد من التعاون الاقتصادي والتجاري والنفطي وبناء علاقات شراكة تخدم الشعبين والمنطقة وتعزز امنها واستقرارها".