آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

بالفيديو.. عبد المهدي يناقش مطالب نقابة المعلمين

سياسة | 20-02-2019, 11:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

التقى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الاربعاء، بوفد كبير من نقابة المعلمين، من جميع انحاء العراق، فيما اكد خلال اللقاء وضع الحلول لبعض المشاكل والمباشرة بالمعالجات.

وقال عبد المهدي، في مقطع فيديو نشره مكتبه الاعلامي، إنه "التقينا اليوم وفدا كبيرا من نقابة المعلمين من كافة المحافظات العراقية لبحث شؤون المعلمين، وكانت جلسة مهمة سبقتها جلسة مع وزير التربية".

واضاف: "النقابة اتبعت اسلوبا حضاريا في التعبير عن وجهة نظرها، وهي لا تدافع عن امور فردية، وانما تدافع عن التربية في العراق"، مبينا ان "الاهتمام بالتربية هو الاستثمار في الانسان والذي يجب ان نتجه اليه".

وتابع: "مطاليب النقابة واقعية وقد لا يتحقق بعضها خلال الفترة القصيرة، لكنها تعبر عن ازمة حقيقية تراكمت منذ زمن بسبب الحروب والاخطاء وغيرها، لكن اليوم واجبنا وضع الحلول لهذه المشاكل، ووعدنا وباشرنا منذ جلسة مجلس الوزراء بالامس بتنفيذ بعض المطالب".