آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

الحشد الشعبي يصدر توضيحًا بشأن حادثة النهضة

أمن | 20-02-2019, 10:25 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفت مديرية الإعلام في هيأة الحشد الشعبي، اليوم الأربعاء، الأنباء التي تحدثت عن قيام شخص ينتمي للحشد باطلاق النار باتجاه المواطنين في منطقة النهضة وسط العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقت "بغداد اليوم"، أن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خبراً مفاده قيام شخص بإطلاق النار باتجاه المواطنين ضمن منطقة النهضة وإصابة شخصين مدعياً الانتماء للحشد الشعبي، وعند قيام دوريات النجدة باعتقاله حضر زملائه لموقع الحادث وتحريره من أيدي شرطة النجدة".

وأكدت المديرية، أن "هذا الشخص لا ينتمي للحشد الشعبي بأي شكل من الأشكال"، مبينة أن "وزارة الداخلية قامت باتخاذ الاجراءات المطلوبة بحق هذا الشخص".

ودعت المديرية وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، إلى "توخي الدقة والحذر في تداول هكذا اخبار"، مؤكدة أنها "تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة الجهات التي تروج لأخبار كاذبة".