آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

مصدر: الساعات المقبلة ستكشف عن قرار حكومي لإيقاف المال عن اللجنة الأولمبية

رياضة | 20-02-2019, 08:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر من داخل كتلة المعترضين على انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، اليوم الاربعاء، عن قرار حكومي سيصدر خلال الساعات المقبلة، يقضي بوقف الدعم للمكتب التنفيذي، فيما أشار إلى أن الدعم سيستمر للاتحادات الرياضية من خلال تشكيل لجنة مشتركة من وزارتي  المالية والشباب والرياضة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" وزارة المالية ستوقف المنحة الخاصة بالمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية خلال الساعات المقبلة والبالغة بحدود 30 مليار دينار عراقي كميزانية سنوية لادارة الرياضة العراقية".

واضاف ان "المخاطبات الادارية جارية مابين وزارة الشباب من جهة والمالية من جهة اخرى لتنظيم ايصال المال الى الاتحادات الرياضية للاستمرار بنشاطاتها الداخلية والخارجية من خلال لجنة مشتركة اضافة للرقابة المالية التي ستكون رقيب على المال المصروف".

يشار الى ان انتخابات المكتب التنفيذي للاولمبية العراقية كان موضع خلاف مابين الاولمبية والحكومة حيث طالبت الاخيرة تأجيلها، فيما اقامتها اللجنة السبت الماضي واسفرت عن مكتب تنفيذي جديد.