آخر الأخبار
تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية

جيرارد بيكيه يُصوّب طلقاته النارية نحو ريال مدريد

رياضة | 20-02-2019, 03:30 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

لم يفوّت جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، فرصة الحديث عن تبجح الغريم التقليدي ريال مدريد بالتحكيم، وذلك عقب الأحداث التي شهدها نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة السلة، والذي انتصر فيه الفريق الكتالوني على النادي الملكي.

وأعربت وسائل الإعلام الموالية لفريق العاصمة مدريد، عن استيائها وامتعاضها من القرارات التحكيمية التي شهدتها المباراة الختامية لكأس ملك إسبانيا ( كرة السلة)، وهو ما دفع جيرارد بيكيه للإدلاء برأيه في هذا الأمر.

وقال جيرارد بيكيه في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة برشلونة وليون في دوري أبطال أوروبا امس الثلاثاء،" ريال مدريد توقف عن الشكوى لبعض الوقت بعد الأحداث التي وقعت في واندا (ضد أتلتيكو مدريد)".

وتابع " كل هذا الضجيج الذي يخلقه ريال مدريد بشأن كرة السلة، الهدف من ورائه هو إخفاء أن برشلونة نجح في التتويج بكأس الملك".

وأوضح المدافع الكتالوني" شيء جيد أن ريال مدريد ليس لديهم الكثير من أقسام الرياضة، مثل الهوكي وكرة اليد، كي لا يشتكون هناك أيضاً من التحكيم".

وحول مباراة ليون التي انتهت بالتعادل السلبي، قال بيكيه" ليون لديه لاعبين سريعين وممتازين، وقدموا موسماً رائعاً، لقد دافعنا جيداً لإيقافهم، نأمل أن ننهي العمل في الكامب نو ونفوز أمام جماهيرنا ونتأهل للدور المقبل".