بعد الخسارة.. منتخب العراق بالشاطئية يفوز وديا على نظيره اللبناني


  • 540
  • رياضة
  • 2019/02/19 15:44

بغداد اليوم - متابعة

حقق منتخبنا العراق بكرة القدم الشاطئية، الثلاثاء، فوزاً مستحقاً على نظيره اللبناني 4-3 ، في مباراة ودية ثانية احتضنها ملعب الرملة البيضاء في العاصمة اللبنانية بيروت حيث يعسكر منتخبنا تحضيراً لبطولة اسيا المؤهلة الى كأس العالم.

وسجل اهداف اسود الرافدين كل من علي احمد (هدفين)، سجاد سهل و محمد رضا ، بينما سجل اهداف لبنان اللاعب حسين عبد الله.

من جانبه قال المدير الفني لمنتخبنا، الايراني كريم مقدم "فزنا على لبنان في ثاني المباريات الودية ضمن معسكر بيروت، فقد لعبنا بشكل جيد وطبق لاعبونا الخطط التكتيكية المناطة لهم من قبل الملاك الفني".

واضاف "منتخبنا ظهر بشكل جيد ولو تم استغلال الفرص بشكل افضل لحققنا نتيجةً تأريخية فضلاً عن الاخطاء التحكيمية المؤثرة التي جعلت النتيجة متقاربة الى هذا الحد"، مشيراً الى ان "منتخب العراق لم يحقق الفوز في اي مباراة رسمية منذ عامين لذا يعد هذا الفوز فوزاً مهماً و منطلقاً للوصول الى كأس العالم بعد تحقيق الانجاز في بطولة اسيا".

يذكر ان منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية يعسكر حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت تحضيراً للمشاركة في بطولة اسيا المؤهلة الى كأس العالم ويتضمن المعسكر ثلاث مباريات ودية امام منتخب لبنان الاولى انتهت بفوز لبنان بنتيجة 5-4 و الثانية لمصلحة منتخبنا بنتيجة 4-3 بينما تقام المباراة الاخيرة عصر يوم غد الاربعاء.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات

وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©