آخر الأخبار
ثقيل ومتوسط البصرة يرتفعان رغم انخفاض أسعار النفط عالميًا القيادة الأمريكية الوسطى تعلن تدمير 7 صواريخ و3 طائرات مسيرة للحوثيين أكثر من 29 ألف حالة زواج خلال شباط الماضي في عموم العراق طقس العراق.. أمطار رعدية وعواصف وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة الدعوات لإنشاء الأقاليم في العراق.. استحقاق محلي أم أجندات خارجية؟

الأمن الوطني يقر استراتيجية مكافحة التطرف العنيف المؤدي الى الارهاب

أمن | 19-02-2019, 13:30 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أقر مجلس الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، استراتيجية مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "مجلس الأمن الوطني، عقد جلسته الاسبوعية اليوم برئاسة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، لمناقشة المواضيع الطارئة والمستحدثة والقضايا المطروحة على جدول اعماله".

وأضاف البيان، ان "المجلس اطلع على تقرير تفصيلي لجهاز مكافحة الارهاب عن الوضع على الحدود العراقية السورية، والاطمئنان على الاجراءات المتخذة ومستوى الجهد الاستخباري والأمني والمراقبة والتنسيق الدائم بين القطعات العسكرية، واستمرار عمليات البحث وملاحقة عناصر داعش في المناطق الصحراوية المحاذية، إضافة الى مراقبة الشريط الحدودي لمنع اي عمليات تسلل نحو الاراضي العراقية".

وبحسب البيان، أقر مجلس الأمن الوطني، "استراتيجية مكافحة التطرف العنيف المؤدي الى الإرهاب، التي قدمتها مستشارية الأمن، بعد اجراء المجلس التعديلات والمراجعة اللازمتين ومناقشتها من جميع الجوانب".