آخر الأخبار
اسرائيل تنشر صورًا لهجوم اصفهان وايران توضح مسؤول إسرائيلي يتحدث عن الهدف من "ضربة أصفهان" مجلس الامن يخفق في تمرير قرار قبول عضوية فلسطين بالامم المتحدة خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة

نائب يكشف ملابسات الاعتداء على مسؤول بصحة ذي قار

سياسة | 19-02-2019, 13:01 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية عن تحالف سائرون، غايب العميري، الثلاثاء، ملابسات الاعتداء على مسؤول في دائرة صحة محافظة ذي قار.

وقال غايب العميري، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "ما حصل في دائرة صحة ذي قار، هو اختلاف وحوار شديد اللهجة، مع مدير قسم الأمور الإدارية والقانونية، ولم يتطور إلى مشاجرة او تدافع، كما روجت بعض وسائل الإعلام".

وأضاف العميري، إن "سبب الاختلاف، جاء لسوء الفهم من قبل مدير القسم علي حسين علي، بشأن تحويل الإجراء إلى عقود ووضع بعض الشروط والمعرقلات أمام تحويلهم وفقا لقرار مجلس الوزراء".

وتابع، إن "القانون واضح بهذا الشأن، ولا يحتاج الى قيد أو شرط، ويجب أن يتم تحويل الجميع لكنه، وللأسف الشديد استند مدير القسم في كلامه إلى قانون موازنة 2018".

وتوعد العميري بـ"مقاضاة وسائل الإعلام التي لفقت الحادثة وحاولت ان تحقق غايات سياسية، من خلال المشكلة التي حصلت".

وكانت وسائل اعلام محلية، تناقلت أمس الاثنين، أنباء عن حدوث اشتباكات بالأيدي وقع بين نائب عن محافظة ذي قار، ومسؤول قسم الادارية في دائرة صحة المحافظة، الامر الذي اضطر الأخير إلى تقديم اعفائه من منصبه.