آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

اعتقال أحد أكبر تجار المخدرات في البصرة: حاول الرد بقنبلة يدوية

أمن | 19-02-2019, 12:19 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

اعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، الثلاثاء، القاء القبض على تاجر مخدرات كبير في المحافظة، مبينة انه حاول مهاجمة القوات الامنية بقنبلة يدوية.

وقال اعلام القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "بأشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة البصرة الفريق رشيد فليح وبناءا على توجيهاته لتجفيف مصادر المخدرات وملاحقة مروجيها، وبعد ورود معلومات عن مكان تواجد احد اكبر تجار المخدرات  في المحافظة على الفور تم تشكيل فريق عمل بأشراف قائد شرطة محافظة البصرة وقوات قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في البصرة".

واضاف: "وبعد التحري وجمع المعلومات ووضع خطة محكمة للإيقاع به وبعملية نوعية تم القاء القبض عليه بعد محاولته مهاجمة القوة المداهمة برمانة يدوية، الا ان المهنية العالية لرجال قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية حالت دون إصابة ايا من رجال شرطة البصرة".