آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

تسريب الحلقة الأولى من موسم "لعبة العروش" الأخير.. مفاجأة كبرى!

منوعات | 19-02-2019, 11:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشفت تسريبات صحفية جديدة عن مفاجآت ستشهدها الحلقة الأولى من موسم "لعبة العروش" الثامن والأخير، والمقرر عرضه في شهر نيسان المقبل.

ونشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تقريرا حول التسريبات الأخيرة، المتعلقة بالحلقة الأولى من الموسم الأخير لمسلسل "لعبة العروش" (Game Of Thrones).

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى التسريب الأخير من قبل شبكة "إتش بي أو" الأميركية، أظهر قائمة الممثلين المشاركين في الحلقة الأولى بالملحمة الشهيرة.

وشهدت قائمة الممثلين المشاركة في الحلقة الأولى من سلسلة "لعبة العروش" مشاركة نحو 30 اسما من الشخصيات الرئيسية، التي تتمحور عليها الأجزاء السابقة، مثل بيتر دينكلاغ (تيرون لانستر)، ونوكولاج كوستر (جايمي لانستر)، ولينا هاردي (سيرسي لانستر)، وما إلى ذلك من شخصيات بارزة.

ولكن المفاجأة الأولى التي ستدهش جميع منتظري الحلقة الأولى من موسم "لعبة العروش" الأخير، هو ظهور شخصيتين كان قد اعتقد الجميع وفاتهم في الحلقة الأخيرة من الموسم السابع.

وأوضح التسريب أن الشخصيتين الذين سيظهران هما كريستوفر هيفجو (تورموند)، وريتشارد درومر (بريك دونداريون)، الذين اختفيا في نهاية الموسم السابع عقب هجوم "ملك الليل" على "الجدار" بالتنين الذي تحول إلى تابع لملك الليل.

أما المفاجأة الثانية في الحلقة الأولى من موسم "لعبة العروش" الثامن، هو عدم ظهور اسم فلاديمير فورديك، الذي يجسد شخصية "ملك الليل"، ما يطرح الكثير من التساؤلات حول سبب غياب شخصية رئيسية في الملحمة في تلك الحلقة.

من جانبها، قالت الممثلة لينا هاردي، في تصريحات لموقع "فان سايدد" التي تلعب دور سيرسي لانستر، عن مشاركتها في الموسم الأخير: "لقد كان أمراً رائعاَ، لا أصدق كيف انتهى كل هذا الأمر".

وأضافت: "سأوقع الكثيرين وأطارد الكثيرين خلال الموسم الأخير، وأعتقد أن المفاجآت لن تتوقف في الموسم الثامن من لعبة العروش، سيجد المشاهد مفاجأة في كل منعطف من منعطفات الموسم".