آخر الأخبار
المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر" محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

ريال مدريد يقرر التخلص من جاريث بيل ويحدد قيمة بيعه

رياضة | 19-02-2019, 07:27 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الثلاثاء، عن قرار نهائي اتخذه مجلس إدارة ريال مدريد بالتخلص من اللاعب جاريث بيل في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت قناة "تيلي مدريد" الإسبانية أن" اللاعب الويليزي سيغادر نادي ريال مدريد هذا الصيف ، وأن الرئيس فلورنتينو بيريز سيستمع للعروض التي تبدأ قيمتها بمبلغ 120 مليون يورو.

وأشارت هذه المصادر أن مهمة ريال مدريد في بيع جاريث بيل ستكون معقدة نوعاً ما بسبب تاريخ الإصابات الذي تعرض له خلال فترة اقامته في إسبانيا وغيابه الكبير عن العديد من المباريات.

وأفادت هذه المعلومات أن النادي الملكي تعب من حجم الإصابات التي يتعرض لها الجناح الويلزي في كل موسم وأدائه المتدني بسبب الغياب الناجم عن آلام عضلية عجز الجهاز الطبي عن تفسيرها.

وكان يتوقع الجميع في ريال مدريد أن يلعب جاريث بيل دور القائد بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ، لكن الوضع لم يتغير كثيراً ، بل هبط الويلزي على مقاعد البدلاء بعد انفجار فينيسيوس جونيور.