آخر الأخبار
بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات

بالصور: باسم الكربلائي يتنازل عن ’’تاجه’’ المثير للجدل !

محليات | 19-02-2019, 07:00 |

+A -A

بغداد اليوم - كربلاء

كشف مصدر في العتبة العباسية، الثلاثاء، 19 شباط، 2019، عن تنازل الرادود باسم الكربلائي عن التاج الذي تم اهداؤه اليه.

وقال المصدر في حديث خاص لـ ( بغداد اليوم ) ان " الكربلائي تنازل اليوم عن التاج المهدى اليه من قبل حسينية الزهراء في العاصمة بغداد، والذي توج فيه بلقب سلطان المنبر الحسيني، إلى متحف حرم قمر العشيرة أبو الفضل العباس، التابع للعتبة العباسية".

واثار موضوع اهداء الكربلائي تاجاً سمي بـ ( تاج الولاية ) جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ورافض ، فيما تحدث البعض عن كونه مصنوعاً من الذهب والفضة.

وانقسم ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين ومعارضين للتتويج، حيث وصف بعضهم هذه المناسبة بأنها مستحقة للكربلائي لما قدمه من مساهمات في الشعائر الحسينية، فيما امتعض البعض الاخر من التتويج واصفين إياه بـ"المبالغة".